آيفون 7 بلس من أبل: السعر والمواصفات

آيفون 7 بلس من أبل: السعر والمواصفات

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد حول آيفون 7 بلس من أبل! إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي يجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي، فإن آيفون 7 بلس هو الخيار المثالي لك. يتميز هذا الهاتف بمواصفات رائعة تشمل شاشة عالية الدقة، وكاميرا متطورة، وأداء سريع وموثوق. ومن الجدير بالذكر أن سعر آيفون 7 بلس مناسب جدًا مقارنة بمواصفاته الرائعة، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على جهاز تملكه فيه تكنولوجيا أبل الرائدة.

Apple iPhone 7 Plus سعر و مواصفات

مراجعة سعر iPhone 7 Plus

في هذا القسم، سنتحدث عن سعر iPhone 7 Plus وأهمية معرفة السعر قبل الشراء. من المهم معرفة السعر لأنه قد يؤثر على قرارنا بشراء الهاتف وعلى ميزانيتنا أيضًا. قبل أن نتحدث عن الطرق المختلفة للحصول على أفضل عرض، دعونا نلقي نظرة على سعره الرسمي في السوق.

سعر iPhone 7 Plus يتفاوت في الأسواق المختلفة حول العالم. قد يختلف السعر أيضًا حسب الذاكرة التخزينية التي تختارها، حيث يأتي الهاتف بسعات تخزين مختلفة مثل 32 جيجابايت و128 جيجابايت و256 جيجابايت. يجب ملاحظة أن الأسعار تختلف أيضًا في تواريخ الإصدار ومع تغير العرض والطلب في السوق. لذا من الأفضل التحقق من موقع البائع أو الحصول على استشارة من خبراء الهواتف قبل الشراء.

الحصول على أفضل عرض لـ iPhone 7 Plus يمكن أن يوفر لك المزيد من المال. هناك العديد من الطرق المختلفة للحصول على العروض والتخفيضات على الهاتف. يوصى بالبحث على الإنترنت عن العروض والتخفيضات الحالية، ومقارنة الأسعار في متاجر مختلفة وعروض الشركات لاختيار أفضل سعر.

مواصفات iPhone 7 Plus

في هذا القسم، سنستعرض المواصفات التقنية الرئيسية لجهاز iPhone 7 Plus:

الشاشة: يأتي iPhone 7 Plus بشاشة Retina HD قياس 5.5 بوصة مع دقة 1920 × 1080 بكسل.

الكاميرا: يحتوي iPhone 7 Plus على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل للكشف عن العمق وزووم بصري يصل إلى 2x. وتدعم الكاميرا تقنية تثبيت الصورة البصرية وتصوير الفيديو بجودة 4K.

سعة التخزين: يتوفر iPhone 7 Plus بخيارات تخزين تصل إلى 256 جيجابايت.

المعالج: يعمل iPhone 7 Plus بمعالج A10 Fusion رباعي النواة، مما يوفر أداءً سريعًا وفعالًا في استهلاك الطاقة.

البطارية: تأتي iPhone 7 Plus ببطارية طويلة العمر تدوم طوال اليوم مع الاستخدام العادي.

مزايا وعيوب iPhone 7 Plus

في هذا القسم، سنقدم نظرة عامة على مزايا وعيوب iPhone 7 Plus.

مزايا iPhone 7 Plus:

  • أداء سريع وفعال بفضل معالج A10 Fusion.
  • كاميرا خلفية مزدوجة توفر صورًا عالية الجودة وميزة الزووم البصري.
  • مقاوم للماء والغبار.
  • شاشة Retina HD مشرقة وواضحة.
  • صوت استريو قوي ونقي.

عيوب iPhone 7 Plus:

  • لا يحتوي على منفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، مما يتطلب استخدام محول.
  • التصميم الخارجي قد يكون مشابهًا لموديلات iPhone السابقة.
  • قد يواجه بعض المستخدمين مشكلات في نظام التشغيل في بعض الأحيان.

باختصار، يعتبر iPhone 7 Plus هاتفًا رائعًا بمزاياه القوية وكاميرا ذات جودة ممتازة. قد يكون له بعض العيوب المذكورة، ولكنها لا تؤثر بشكل كبير على تجربة المستخدم. من المهم النظر في المواصفات ومقارنتها مع احتياجاتك قبل اتخاذ قرار الشراء.

كيفية شراء iPhone 7 Plus

سنوفر قائمة بالإعدادات المهمة التي يجب على المستخدمين مراعاتها قبل شراء iPhone 7 Plus، مثل التحقق من التوافق مع شبكة الاتصال واحتياجات التخزين.

الإعدادات المهمة قبل الشراء

قبل شراء iPhone 7 Plus، هناك بعض الإعدادات المهمة التي يجب على المستخدمين الانتباه إليها. أولًا، يجب التحقق من توافق الجهاز مع شبكة الاتصال المتاحة في المنطقة. يتوافق iPhone 7 Plus مع معظم شركات الاتصال في العالم، ولكن من الأفضل التحقق للتأكد من ذلك قبل الشراء.

ثانيًا، ينبغي للمستخدمين تحديد احتياجاتهم من التخزين قبل الشراء. يأتي iPhone 7 Plus بعدة خيارات لمساحة التخزين، بدءًا من 32 جيجابايت وصولاً إلى 256 جيجابايت. لذا، يجب على المستخدمين اختيار سعة التخزين التي تناسب احتياجاتهم الشخصية مثل تنزيل التطبيقات وتخزين الملفات والصور والفيديوهات.

أفضل الأماكن لشراء iPhone 7 Plus

هناك العديد من الأماكن الموثوقة التي يمكن للمستخدمين شراء iPhone 7 Plus منها. يمكن للمستخدمين شراءه عبر الإنترنت من مواقع مشهورة مثل موقع آبل الرسمي، وكذلك من متاجر التجزئة الإلكترونية مثل أمازون وسوق دوت كوم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين شراء iPhone 7 Plus من المتاجر المحلية ومكاتب الاتصالات في المدينة. يجب على المستخدمين مراجعة العروض المتاحة في كل مكان للحصول على أفضل العروض والضمانات المقدمة.

نصائح للحصول على أفضل سعر

للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على أفضل سعر لشراء iPhone 7 Plus، هنا بعض النصائح الهامة. أولًا، يجب على المستخدمين مقارنة الأسعار قبل الشراء. يمكن للمستخدمين البحث عن أسعار مختلفة عبر الإنترنت وفي المتاجر المحلية للتأكد من الحصول على أفضل عرض متاح.

ثانيًا، يفضل المستخدمون البحث عن العروض الخاصة والتخفيضات. قد تقدم بعض المتاجر عروضًا حصرية للعملاء الجدد أو خصومات لفترة محدودة. يجب على المستخدمين الاستفادة من هذه الفرص للحصول على سعر مناسب ومنخفض.

أخيرًا، ينصح المستخدمون باستغلال الحملات الترويجية التي تنظمها شركات الاتصالات ومتاجر البيع بالتجزئة. يمكن للمستخدمين الاشتراك في القوائم البريدية أو متابعة صفحات التواصل الاجتماعي لهذه الشركات ليكونوا على اطلاع دائم بالعروض والخصومات المتاحة.

كيفية استخدام iPhone 7 Plus

الإعداد وتهيئة الجهاز

سنشرح لك خطوات الإعداد والتهيئة الأولية لجهاز iPhone 7 Plus بالتفصيل، حتى تتمكن من البدء باستخدامه بسرعة وسهولة. أولاً، قم بإنشاء حساب Apple الخاص بك إذا كنت لا تملك حسابًا بالفعل. يمكنك فعل ذلك عن طريق استخدام عنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور قوية.

بعد إنشاء حسابك، قم بتنزيل التطبيقات الأساسية التي تحتاجها على جهازك. تطبيقات مثل البريد الإلكتروني والمتصفح وتطبيقات التواصل الاجتماعي هي بعض الأمثلة على التطبيقات المهمة التي قد ترغب في تحميلها أولاً.

للحصول على أفضل تجربة استخدام ، يجب عليك تحديث نظام تشغيل جهازك إلى أحدث إصدار متاح. قم بزيارة إعدادات الجهاز واعثر على خيار "تحديث البرامج" وانتظر حتى يتم تنزيل وتثبيت التحديثات اللازمة.

الوظائف والميزات الرئيسية

سنستعرض لك بعض الوظائف والميزات الرئيسية في iPhone 7 Plus التي قد تكون مثيرة للاهتمام بالنسبة لك. أحد هذه الوظائف هو Touch ID، وهي ميزة تسمح لك بفتح جهازك وتأكيد الدفعات باستخدام بصمة إصبعك. يوفر هذا الميزة مستوى إضافي من الأمان وسهولة الاستخدام.

ميزة الكاميرا المزدوجة هي أيضًا ميزة لافتة للنظر في iPhone 7 Plus. تتيح لك هذه الميزة التقاط صور ذات جودة عالية وضبط عمق الميدان للحصول على تأثيرات تصوير رائعة.

تقنية الشحن السريع هي ميزة أخرى تستحق الذكر. تعني أن جهازك يمكن أن يشحن بشكل أسرع وبحاجة وقت أقل للحصول على طاقة كاملة. هذا يعني أنك لن تحتاج إلى الانتظار طويلاً حتى يكتمل شحن جهازك وبإمكانك الذهاب في وقت قصير.

حل المشكلات الشائعة

في هذا القسم ، سنقدم لك بعض النصائح والحلول للمشكلات الشائعة التي قد تواجه مستخدمي iPhone 7 Plus. إذا كان لديك مشكلة في المدة الزمنية لبطارية جهازك ، قد يكون من المفيد تقليل إعدادات السطوع أو تقليل استخدام التطبيقات التي تستهلك الكثير من الطاقة. كما يمكنك مراجعة إعدادات البطارية لمعرفة التطبيقات التي تستهلك الكثير من الطاقة وإغلاقها عندما لا تحتاج إليها.

إذا كان لديك مشكلة في الاتصال ، قم بالتحقق من إعدادات الشبكة والتأكد من أنك متصل بشبكة Wi-Fi أو بيانات الجوال بشكل صحيح. قد يكون من المفيد أيضًا إعادة تشغيل جهازك أو إعادة تعيين إعدادات الشبكة إذا كنت تواجه مشاكل في الاتصال المستمر.

إذا تعلق تطبيقات جهازك بانتظام، يمكنك معالجة ذلك عن طريق إعادة تشغيل الجهاز أو تحديث التطبيقات إلى أحدث إصداراتها من متجر التطبيقات. قد يكون من المفيد أيضًا تحرير بعض المساحة في الذاكرة الداخلية للجهاز عن طريق حذف التطبيقات غير الضرورية أو الملفات الغير هامة.

مقارنة iPhone 7 Plus بالطرازات الأخرى

سنقدم مقارنة بين iPhone 7 Plus وطراز iPhone 7 العادي، مع التركيز على الاختلافات في المواصفات والأداء والسعر.

المقارنة مع iPhone 7

عندما نقارن بين iPhone 7 Plus و iPhone 7 العادي، نجد أن هناك بعض الاختلافات البارزة في المواصفات والأداء. بدايةً، يتميز iPhone 7 Plus بشاشة أكبر قليلاً بحجم 5.5 بوصة مقابل 4.7 بوصة في iPhone 7. هذا يعني أنه يمكن استخدامه بسهولة لعرض المزيد من المحتوى.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي iPhone 7 Plus بكاميرا مزدوجة في الخلف، في حين يحتوي iPhone 7 على كاميرا واحدة فقط. تلك الكاميرا المزدوجة في iPhone 7 Plus تسمح بتصوير الصور بتأثير بورتريه مميز، حيث يتم تركيز الصورة على الشخص في المقدمة وتشويش الخلفية. هذه الميزة تعطي للصورة مظهرًا فنيًا وجماليًا أكثر.

أما فيما يتعلق بالأداء، فيحتوي iPhone 7 Plus على معالج A10 Fusion القوي، الذي يوفر أداءً سريعًا وسلسًا للتطبيقات والألعاب. ومع بطارية أكبر قليلاً، يعتبر iPhone 7 Plus خيارًا جيدًا لأولئك الذين يعتمدون على هواتفهم لفترات طويلة دون الحاجة لإعادة الشحن.

وبالنسبة للسعر، فإن iPhone 7 Plus يكون مرتفعًا قليلاً من iPhone 7 العادي، نظرًا للميزات الإضافية التي يقدمها. إذا كنت بحاجة إلى شاشة أكبر وكاميرا مزدوجة وأداء أعلى، فإن iPhone 7 Plus هو الخيار المناسب لك.

المقارنة مع طرازات iPhone السابقة

عندما ننظر إلى iPhone 7 Plus في مقارنة مع الطرز السابقة من iPhone، مثل iPhone 6s Plus و iPhone 6 Plus، نجد العديد من التحسينات والتغييرات التي تم إدخالها. بدايةً، يتمتع iPhone 7 Plus بمعالج أقوى وأداء أسرع مقارنة بالطرازات السابقة. يجعل ذلك iPhone 7 Plus مثاليًا لأولئك الذين يستخدمون هواتفهم لأغراض متعددة مثل الألعاب وتشغيل التطبيقات الثقيلة.

بالإضافة إلى ذلك، تحافظ الشركة المصنعة على تحسين كاميرا iPhone مع كل طراز جديد، وعلى سبيل المثال، يتميز iPhone 7 Plus بكاميرا مزدوجة تسمح بالتقاط صور ذات جودة عالية وتطبيق التأثيرات الفنية المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تحسّن iPhone 7 Plus أيضًا فيما يتعلق بجودة الصوت ومدة بقاء البطارية.

بالنسبة لأولئك الذين استخدموا الإصدارات السابقة من iPhone ويريدون ترقية الهاتف، فإن iPhone 7 Plus يقدم العديد من الإضافات والتحسينات التي تستحق الاهتمام.

المقارنة مع منافسي iPhone 7 Plus

عندما نقارن iPhone 7 Plus ببعض المنافسين الرئيسيين، مثل Samsung Galaxy Note 8 و Google Pixel XL، نجد أن هناك عوامل تميز iPhone 7 Plus تجعله يستحق الاهتمام والنظر.

يتميز iPhone 7 Plus بجودة البناء العالية والتصميم الأنيق، مما يمنحه مظهرًا فاخرًا وأنيقًا. بالإضافة إلى ذلك، توفر Apple تجربة استخدام ممتازة من خلال نظام التشغيل iOS واجهة سهلة الاستخدام ومميزة. هذا يعني أن مستخدمي iPhone 7 Plus يستمتعون بتجربة سلسة ومريحة عند استخدام الهاتف.

كما أن iPhone 7 Plus يشتمل على ميزات فريدة مثل كاميرا مزدوجة بتقنية بورتريه ومستشعر بصمة الأصبع المدمج في الزر الرئيسي. بالإضافة إلى ذلك، توفر Apple متجر App Store الذي يحتوي على العديد من التطبيقات المتاحة بشكل حصري لأجهزة iPhone.

بصفة عامة، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي قوي وموثوق يستحق قيمته، فإن iPhone 7 Plus هو خيار رائع. يعتبر من بين أفضل الهواتف الذكية المتاحة في السوق ويقدم ميزات متقدمة تجعله يبرر سعره.